Loading...
• تنظيم حدث مجاني للحضور للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة بما في ذلك التجديف بالكاياك والتجديف على الألواح ورياضة ركوب الأمواج والإبحار

يستضيف نادي مرسى الحمرا لليخوت حدثاً خاصاً بمناسبة انطلاق الموسم الجديد في نادي الإبحار في رأس الخيمة يوم السبت القادم 15 سبتمبر بدءاً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

ويقدم هذا الحدث المجاني فرصة للحضور والزائرين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك والتجديف الفردي بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الجماعية، وهذا ما يمثل فرصة مثالية للأصدقاء وأفراد العائلة لتجربة رياضة ركوب الأمواج والإبحار تحت إشراف خبراء "أوت بورد باوند".

وتشمل قائمة الأنشطة الأخرى حفلة مميزة مستوحاة من أجواء هاواي تتضمن عروض رقص الهولا والطبول بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعب الأطفال ومشاهدة السينما.

ويمكن لمحبي تناول المأكولات الشهية الاختيار من إحدى حافلات الطعام المميزة والمتنوعة والتي توفر مجموعة مختارة من الأطعمة الرائعة فضلاً عن فرصة الاستمتاع بأشهى النكهات في منطقة الشواء المميزة.

وفي نهاية اليوم، يمكن للزوار للاستمتاع بجلسة يوغا مجانية على الشاطئ من الساعة 6.30 حتى الساعة 7.30 مساءً.

وبهذه المناسبة قال بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "نحن سعداء بإنطلاقة موسم الإبحار الجديد، وسنتيح الفرصة خلال هذا اليوم المفتوح للسكان والمقيمين للاستمتاع بمختلف الأنشطة المائية. حيث تعتبر رأس الخيمة واحدة من أفضل الأماكن في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعلم وممارسة هذه الرياضات المائية، ونأمل أن يقضي الجميع يوماً رائعاً على البحر".

المكان: نادي الإبحار في رأس الخيمة – نادي مرسى الحمرا لليخوت

التاريخ: السبت 15 سبتمبر 2018

التوقيت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً

الموقع: https://goo.gl/maps/epQBdKJGTf62

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alhamra.ae.

Leave a Comment