Loading...
  • شملت أعمال الترميم والتجديد لمنتجع باراكودا أم القيوين غرف الضيوف وحمام السباحة الإنفينيتي بكافة مرافقه، ليصبح مكاناً مثالياً للترفيه والاجتماعات والأعمال

كشف منتجع باراكودا بيتش في أم القيوين رسمياً النقاب عن سلسلة من التحسينات والترقيات التي طالت كافة مرافق الإقامة والترفيه فيه. حيث خضعت جميع غرف الضيوف الـ 40 والفلل الـ 11 على الواجهة البحرية لعمليات تجديد حديثة، وتم تحويل المسبح التقليدي إلى "إنفينيتي" مع بار متلاصق فيه وترّاس واسع يوفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة، كما شهد الشاطئ عمليات تنظيف واسعة ليظهر بحلة جديدة كلياً.

وبهذه المناسبة، قال هاريكريشنان، المدير العام لمنتجع باراكودا بيتش: “شكلت أعمال الترميم والتحديث في منتجع باراكودا بيتش فصلاً جديداً ومثيراً من تاريخه. ولم نكتف بتحديث وتجديد المرافق والخدمات الحالية فقط، بل أنشأنا أيضاً مرافق تكميلية حديثة والتي باعتقادنا ستعزز من تجربة الضيوف على نحوٍ واسع وتمنحهم المزيد من المتعة والاسترخاء".

يقع منتجع شاطئ باراكودا على بعد 60 كم من دبي، ولا يفصله عن رأس الخيمة أكثر من 30 كم، كما أنه على مقربة من بحيرة أم القيوين وبجوار منتزه دريم لاند المائي.

يتكون المنتجع من 20 استوديو و12 وحدة من غرفة نوم واحدة و8 وحدات من غرفتي نوم و11 فيلا تطل على الواجهات المائية التي تضم مساحات خضراء ومرافق للشواء.

كما يتميز المنتجع بوجود منافذ للأطعمة والمشروبات بما في ذلك مطعم "أكواريوس" الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأطعمة على مدار اليوم بما فيها الأطباق المتوسطية والآسيوية والعربية، ومطعم "ثاندر رود" الذي يقدم مختلف أصناف البيتزا الإيطالية وعدداً من أطباق الطعام المشوية.

يمكن للضيوف الباحثين عن خيار تناول الطعام أثناء فترة الاسترخاء، طلب طبق من اللحوم المتنوعة والمأكولات البحرية الطازجة من مطعم "أكواريوس" مع خيار الشواء في المنطقة المطلة على الشاطئ.

وتشتمل المرافق الترفيهية بالإضافة إلى مسبح الإنفينيتي الذي افتتح حديثاً على منطقة لألعاب الأطفال وملعب للكرة الطائرة وكرة السلة وملعب للكريكيت وصالة ألعاب مغلقة لمحبي تنس الطاولة والبلياردو.

وأضاف هاريكريشنان قائلاً: "تم إضافة العديد من المرافق والأنشطة إلى المنتجع كي يتناسب مع محبي الترفيه والمغامرات، وبات الآن مجهز بالكامل بكل ما يحتاجه المسافر العصري لقضاء عطلة مثالية سواءً للعائلات أو للمجموعات".

علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف زيارة منتزه دريم لاند المائي الذي يقع بجوار منتجع باراكودا بيتش، والذي يضم مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والنهر البطيء ومسبح الأمواج ومنطقة ألعاب مائية للأطفال، بالإضافة إلى العديد من منافذ الأطعمة والمشروبات وحديقة حيوانات صغيرة، لذا فهو يعد خياراً مثالياً للعائلة لقضاء يوم كامل مليء بالمتعة والترفيه.

كما يتميز المنتجع بمرافق للحفلات وغرف اجتماعات كبيرة مجهزة بشكل كامل لاجتماعات مجلس الإدارة ومهيأة لإقامة بعض الفعاليات والأنشطة، بما في ذلك حفلات الزفاف والمناسبات العائلة.

واختتم المدير العام لمنتجع باراكودا بيتش فقال: "يفصل المنتجع عن دبي أقل من ساعة واحدة بالسيارة، لذا فهو خيار مثالي للشركات التي تسعى إلى تعزيز روح العمل بين موظفيها، حيث يتيح لهم إقامة مجموعة من الأنشطة والفعاليات التحفيزية والترفيهية والحلقات التدريبية أو حتى حفلات توزيع الجوائز. إن أحد أهم مزايا تنظيم الفعاليات هنا، هو توفير أجواء مريحة وهادئة للمشاركين بعيداً عن الازدحام والضغوطات في دبي والشارقة. فضلاً عن ذلك، فإننا نقدم مرافق داخلية وأخرى في الهواء الطلق لتناسب جميع احتياجات المجموعات والشركات، مع خيارات متنوعة لتناول الطعام وإمكانية الإقامة لليلة واحدة في المنتجع والتي تأتي ضمن باقاتنا السكنية المتكاملة".

لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال مع منتجع باراكودا بيتش على الرقم +971 6 7681555 أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.barracuda.ae.

Leave a Comment