Loading...

·        سيقام المعرض على مدار شهر كامل في منار مول بمشاركة "دي سي بوكس" إحدى أبرز دور النشر في الهند

·        ستكون الفرصة متاحة أمام جميع الطلاب والمعلمين والزوار للحصول على خصومات واسعة طوال شهر يناير

 

يتيح "منار مول" الذي تديره الحمرا، مجموعة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة الفرصة لزواره من القرّاء الحصول على خصومات واسعة تشمل مجموعة كبيرة من الكتب، بالتزامن مع معرض الكتاب الذي يقام طيلة شهر يناير بمشاركة "دي سي بوكس" إحدى أبرز دور النشر في الهند.  

وبعد سلسلة من الفعاليات الناجحة التي أقيمت في دبي وأبوظبي العام الماضي، تعد هذه المرة هي الأولى التي تشارك فيها "دي سي بوكس" في هذا النوع من المعارض في إمارة رأس الخيمة.

وسيوفر المعرض طيف واسع ومتنوع من الكتب بلغات متعددة، بما في ذلك مجموعة جديدة من الكتب حول تاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، مع وجود متجر خاص يقدم للزائرين الفرصة لتصفح قائمة واسعة من المطبوعات في أوقات فراغهم.

وتعليقاً على ذلك، قال بينوي كورين المدير التنفيذي لمجموعة الحمرا: "نحن ملتزمون بشدة بالمجتمع المحلي من خلال توفير هذه الفرصة الثمينة، حيث سنقوم على مدار شهر يناير بالتواصل مع جميع المدارس في المنطقة لمنح الطلاب والمعلمين على حد سواء الفرصة للاستفادة من مجموعة من العروض والخصومات الخاصة".

من جانبه قال أنيل أبراهام مدير الأعمال في "دي سي بوكس": "بعد المساهمة في تنظيم العديد من معارض الكتب والقراءة الناجحة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، أردنا توسيع نطاق حضورنا إلى رأس الخيمة من خلال جلب مجموعة كبيرة من كتب الخيال وغيرها إلى منار مول. إنه المكان المثالي بالنسبة لنا لعرض الكتب والمطبوعات التي تثير شغف القرّاء من مختلف الأعمار".

تجدر الإشارة إلى أن معرض الكتاب سيقام يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً لغاية الثاني من فبراير المقبل، وسيقدم خصومات خاصة برأس السنة الجديدة.

Download Image: Image icon DC BOOK FAIR (2).jpg

Leave a Comment