Loading...

المجموعة الرائدة في قطاع إدارة المرافق بدولة الإمارات تنجح بالحصول على شهادة الآيزو لمراكز اتصال العملاء

أعلنت مجموعة فارنك عن نجاحها بحصول مركز اتصال العملاء على شهادة الآيزو ISO 18295 من المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس.

ويحدد هذا الاعتماد متطلبات الخدمة لمراكز اتصال العملاء وتوفر إطاراً شاملاً لكفاءة الخدمة والأقسام والإدارة من أجل توفير خدمات متسقة للعملاء بما في ذلك علاقات التواصل مع العملاء والتعامل مع الشكاوى ومشاركة الموظفين، بالإضافة إلى التوجيهات حول نوعية المعلومات التي يتوجب أن توفرها "فارنك" لتحقيق مستويات عالية من إشراك العملاء وضمان تلبية توقعاتهم.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الجديد، قال لوكاس إيجنمان، مدير العمليات في مجموعة فارنك: "يجسد نجحنا بالحصول على شهادة الآيزو (ISO 18295) التزامنا الراسخ بتقديم أفضل مستويات الخدمة وضمان التطوير المستمر وتعزيز الأداء، وتوفير تجربة فريدة للعملاء الذين يعانون في الكثير من الأحيان من الخيارات المعقدة للتحدث إلى شخص ما".

واستغرقت عملية التقييم أربعة أشهر، تمكنت خلالها "فارنك" من توثيق الأنشطة الحالية وتطبيق الأنظمة المحسنة للوفاء بالمعايير المطلوبة للحصول على شهادة الاعتماد من المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس.

وقال بابار حسين، مدير قسم الصحة والسلامة والبيئة في مجموعة فارنك: "يؤكد هذا النجاح الجهود المميزة التي بذلها فريق العمل. وسنحرص بعد نجاحنا بالحصول على هذا الاعتماد الرسمي على مواصلة تعزيز الأداء على كافة الأصعدة".

وكانت "فارنك" قد حصلت على العديد من شهادات الاعتماد من أبرز المؤسسات الرائدة في قطاع إدارة المرافق بما في ذلك مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC) والمعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc)، ويوجد لدى شركة فارنك الآن ثمانية موظفين حاصلين على اعتماد (BICSc) تقديراً لقدرتهم على توفير مجموعة شاملة وصارمة من المعايير في قطاع التنظيف.

وتحرص فارنك على اتباع نهج منتظم وقابل للقياس كونها عضواً في المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) كما تحرص على التوافق مع معايير ISO 9001 و OHSAS 18001 و ISO 14001  و ISO 55001.

Download Image: Image icon Farnek call centre.jpg

Leave a Comment