Loading...

·        قيمة قطاع خدمات التوصيل تُقدر بمليارات الدولارات في دولة الإمارات العربية المتحدة

·        المجموعة الرائدة في مجال خدمات دعم الأعمال تهدف لتوسيع نطاق خدماتها وأعمالها

أعلنت مجموعة ترانس جارد الرائدة في قطاع خدمات دعم الأعمال عن توسيع أعمال خدمات التوصيل لشركة "ترانس جارد" ضمن خطوة استراتيجية تهدف إلى توفير خدمات التوصيل والتسليم عبر مراكز متوزعة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن كانت هذه الخدمات محصورة بشركائها التجاريين.

وستساهم الخبرة الواسعة التي تتمتع بها مجموعة ترانس جارد والتي تمتد لنحو 15 عاماً في دعم هذه الخدمة الجديدة وتوفيرها للعملاء الجدد بالإضافة إلى شبكة العملاء الحاليين للمجموعة.

وتتضمن الخدمة الجديدة توصيل حقائب الأمتعة من المطارات للعملاء من الشركات؛ وخدمات البريد الداخلي للعملاء من الشركات؛ بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية وتسليم الطرود والوثائق.

وبهذا الصدد قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: "لطالما كانت خدمات التوصيل من أهم عناصر أعمالنا، ولهذا نود أن نبني على شبكتنا القائمة التي تضم حالياً أكثر من 1000 عميل بهدف تنويع وتوسيع نطاق خدماتنا لتستهدف الآن جميع العملاء؛ ونهدف لأن نكون المزود الأول للخدمات في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف وارد: "تسعى المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات للاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التوصيل وتسليم الطرود لتبسيط عملياتها، وهي شريحة كبيرة في السوق تمتلك فيها مجموعة ترانس جارد الوسائل والخبرات اللازمة للتنافس داخلها".

هذا وتستخدم مجموعة ترانس جارد أحدث تقنيات التتبع الجغرافي لجميع عمليات التوصيل والتسليم لضمان توفير أفضل الخدمات بسرعة وكفاءة عالية.

Leave a Comment