Loading...
  • افتتاح المطعم الجديد المميز بطابعه الرياضي في تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي

أعلنت مجموعة تايم للفنادق والتي يوجد مقرها في مدينة دبي، عن افتتاح ثالث مطعم لعلامة أوليريز الأمريكية المشهورة بطابعها الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي.

وتبلغ السعة الإجمالية للمطعم الجديد 90 شخصاً، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

ويضم المطعم أيضاً 16 شاشة تلفاز كبيرة لعرض مجموعة واسعة من الأنشطة والمباريات الرياضية، بما في مجريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي تنعقد مبارياتها حالياً في روسيا.

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "أصبحت لدى علامة أوليريز الآن شهرة واسعة بين المستهلكين من الوافدين والمواطنين على حد سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة تامة بأن زوار مطعم أوليريز والمشجعين الرياضيين سيقدرون مفهوم التجربة المميزة لتناول الطعام لدينا والاستمتاع بالأجواء العائلية المفعمة بالحيوية".

وتشمل قائمة الطعام في مطعم أوليريز الجديد خيارات متنوعة من المأكولات الدسمة والشهية بما في ذلك أطباق الكويساديلا التقليدية وأجنحة البوفالو والبرغر الكلاسيكي والأضلاع المشوية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

ويستوحي التصميم الداخلي أسلوبه من ألوان الفرق الرياضية في بوسطن الأمريكية وهي مزيج من اللون الأخضر الداكن والأحمر الداكن والبني الداكن، فيما تتزين جدران المطعم بالتذكارات الرياضية الرائعة.

وتبلغ عدد مطاعم أوليريز المتوزعة في مختلف أرجاء العالم حالياً أكثر من 130 مطعماً في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم مجموعة تايم للفنادق بتشغيل مطعم أوليريز في الفجيرة مول. كما يوجد فرع لهذه العلامة أيضاً في مطار أبو ظبي الدولي.

وأضاف محمد عوض الله قائلاً: "إننا بلا شك نرى المزيد من فرص تعزيز تواجد علامة أوليريز التجارية في العديد من المواقع الرئيسية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل القريب".

Leave a Comment