Loading...
  • أمار بورميسور سيتولى مسؤولية التخطيط والتدريب وتطوير موظفي قسم خدمات الغرف في فنادق المجموعة

أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تعزيز فريقها الإداري بتعيين أمار بورميسور مديراً جديداً لإدارة خدمات الغرف، والذي سيتولى مسؤولية التخطيط والتدريب وتطوير موظفي قسم خدمات الغرف في فنادق المجموعة، بالإضافة إلى ضمان امتثال جميع الموظفين في مجموعة تايم للفنادق لمعايير وسياسات وإجراءات العلامة التجارية والحفاظ على تقديم خدمات مميزة للضيوف بأعلى المستويات العالمية.

ويتمتع أمار بخبرة غنية تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال خدمات الغرف والتدبير، حيث شغل بنجاح العديد من المناصب في أقسام تنظيف الغرف والغسيل في مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الضيافة بما في ذلك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة فنادق روتانا وفنادق راديسون وبانيان تري.

وقبل انضمامه إلى مجموعة تايم للفنادق، كان أمار يعمل في منتجع "أنجسانا بالاكلافا" في موريشيوس، حيث كان مسؤولاً عن جودة ونظافة المنتجع بالإضافة إلى الإشراف على جميع عمليات غسيل الملابس داخل الفندق. وقبل ذلك، كان مدرباً لعمليات الضيافة لسفن الرحلات البحرية، حيث أشرف على تدريب جميع موظفي إدارة خدمات تنظيف الغرف والالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "يتمتع أمار بخبرة واسعة في مجال التدبير وخدمات تنظيف الغرف ويتميز بسجله الناجح في تطبيق معايير عالية من الخدمة وجودة تدريب الموظفين في عدد من المرافق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وستسهم هذه الخبرة والمعرفة في قطاع الضيافة بتعزيز الأداء، وأتطلع للترحيب به في فريقنا".

ومن جانبه قال أمار بورميسور: "أنا سعيد للغاية بانضمامي للعمل لدى مجموعة تايم للفنادق، وسأحرص على توظيف خبرتي التي اكتسبتها على مدى الثلاثين عاماً الماضية في تطوير فريق عمل ديناميكي يطمح إلى تلبية توقعات النزلاء باستمرار وتجاوزها".

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تعيين عماد فريد في منصب نائب رئيس العمليات في مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة. وتتمثل مسؤوليته في تحقيق أقصى قدر من النمو والربحية والإشراف على جميع العمليات اليومية في تايم للفنادق.

Leave a Comment