Loading...

أعلنت مجموعة "تايم للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الفنادق في دولة الإمارات، عن تعيين 4 مدراء جدد لديها في أقسام متنوعة شملت كل من المبيعات والتسويق، والاتصال، والتجارة الرقمية، والتدريب. حيث من المتوقع أن تساهم هذه التعيينات في تعزيز نمو المجموعة في المرحلة المقبلة التي تسبق معرض إكسبو دبي 2020 وما بعدها.

وضمت التعيينات الجديدة كل من براسانث جانارتانان مديراً للمبيعات، وشاون أنتوني فاز مديراً للتجارة الرقمية، وأجاز واني مدير قسم المواد، وميناكشي سينغ مديرةً للتدريب.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "يسعدنا أن نرحب بالأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخراً إلى فريق العمل في مجموعة تايم للفنادق. ومع الخبرة الكبيرة التي يمتلكها كل واحدٍ منهم في قطاع الفنادق، فإننا على ثقة بأنهم سيكونوا أحد أسباب نجاح المجموعة ونموها في عام 2019. لقد نجحنا في السنوات الماضية في توفير معايير استثنائية ومستويات عالية من الخدمة، ومع هذه التعيينات الجديدة، فإننا سنعزز من خدماتنا في مختلف الأقسام".

يمتلك براسانث جانارتانان خبرةً كبيرة تزيد عن 18 عاماً في قطاع الضيافة، اكتسبها من خلال عمله مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك فنادق ومنتجعات "ستاروود"، وفنادق "الحبتور" وفنادق "كارلتون" ومؤخراً "تايم". وكان جانارتانان قد شغل منصب مدير المبيعات في "فندق وأجنحة تايم أوك" بالإضافة إلى "فندق تايم جراند بلازا"، قبل ترقيته إلى منصبه الجديد حيث سيشرف على المبيعات في جميع الفنادق التابعة لعلامة "تايم".

من جهةٍ ثانية، بات مدير التجارة الرقمية، شاون أنتوني فاز، مسؤولاً عن جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بفنادق تايم بالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي. مستفيداً من خبرته الواسعة في مجال التجارة الرقمية في قطاع الضيافة والممتدة على مدار 14 عاماً. وسيكون شاون مسؤولاً عن إعادة تطوير الموقع الإلكتروني والعلامة التجارية، وإدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير المحتوى. وقد سبق له أن شغل مناصب مماثلة في فندق قصر الإمارات، وفندق كمبينسكي مول الإمارات، و"جي إيه" للمنتجعات والفنادق.

ومع خبرة تقارب العشرين عاماً، تم تعيين أجاز واني مديراً جديداً لقسم المواد، حيث سيعمل على تطوير عملية إدارة المشتريات والمواد الرئيسية التي تغطي جميع وحدات الأعمال الاستراتيجية بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية وقسم الأطعمة والمشروبات وإدارة المرافق في مختلف فنادق "تايم".

وستتولى ميناكشي سينغ منصب المسؤولة الجديدة عن عمليات التدريب. حيث تمتلك خبرة تزيد عن 9 سنوات في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند. وستكون سينغ مسؤولةً، من بين أدوار أخرى، عن تنفيذ برامج التطوير والتدريب لجميع موظفي مجموعة تايم للفنادق.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة تايم للفنادق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.timehotels.ae

Download Image: Image icon TIME Hotels logo.jpg

Leave a Comment