Loading...

·        شهد سباق تحدي السرعة والتوازن الذي أقيم في منطقة البرشا هايتس منافسة بين 10 فنادق في دبي 

تمكن جيمس دونوان من فندق "جراند جورميه" من الفوز بسباق النادل الأسرع الذي نظمته مجموعة تايم للفنادق للعام الثالث على التوالي، في حدث سنوي أقيم في 23 نوفمبر 2018 في دبي.

وبدأ السباق من "فندق وأجنحة تايم أوك" في منطقة البرشا هايتس، الجهة المنظمة لهذا الحدث والذي يعد العلامة الفندقية الوحيدة في مجمع البرشا هايتس الذي يُعنى بالمسؤولية المجتمعية للشركات ليعبر قرب فندق بيبلوس وأوريس مترو سنترال للشقق الفندقية قبل العودة إلى نقطة البداية على مسار بطول 720 متر. وواجه المشاركون تحدياً فريداً تمثل في حمل صينية عليها عبوة وكأسين مملوئين بالمياه عبر المسار، ثم تحدي السرعة وخفة الحركة والتوازن عند كل منعطف في منطقة البرشا هايتس. وقد تم تقييم نتائج السباق حسب كمية المياه المفقودة ومعايير النادل المثالي والتوقيت.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "بات سباق النادل الأسرع الآن حدثاً ثابتاً على جدول فعاليات قطاع الفنادق باعتباره واحداً من المسابقات الأكثر تنافسية من حيث السرعة والمهارة. وتميز سباق هذا العام بالمزيد من الإثارة بالتزامن مع اختتام تحدي اللياقة البدنية في دبي.

ومع تركيز الشركات أكثر على الاهتمام بحياة الأفراد، فإن برنامج التوعية المجتمعية الخاص بمجموعة تايم للفنادق قد أخذ زمام هذه المبادرة في عدد من المشاريع في جميع أنحاء إمارة دبي، وعلى رأسها سباق النادل الأسرع الذي بات حدثاً سنوياً رئيسياً في هذا القطاع".

وانطلق السباق الذي أقيم برعاية "NRTC" ومسافي و"Rich Printing Press" و"ووتر هايجين تيكنولوجي" يوم الجمعة الماضي عند الساعة الثامنة صباحاً بمشاركة عشرة فنادق هي: تايم للفنادق، فيرست سنترال للشقق الفندقية، جراند جورميه، فلورا بارك، سيتادينز مترو سنترال، تريب من ويندام، فنادق ومنتجعات جيه ايه، جولدن توليب، وكل من منتجع بارك ريجيس وفندق جلوريا، وشارك كل فندق بفريق مكون من خمسة نُدُل.

وفي تعليقه على فوزه بسباق هذا العام، قال جيمس دونوان، "يسعدني الفوز بسباق الفردي هذا العام والظفر بهذه الكأس. لقد تدربت رفقة زملائي بكل جدية بشكلٍ يومي، وهو ما مكننا من إنجاز المهمة على أفضل وجه. نحن نتطلع بشغف للمشاركة العام المقبل، ونأمل بأن نتمكن من الفوز بلقب سباق التتابع أيضاً".

وفي السباق الفردي، احتل محمد موزبير من فندق سيتادينز مترو سنترال المركز الثاني، تلاه رام كومار من فندق فلورا بارك الذي جاء ثالثاً. في حين فاز "فنادق ومنتجعات جي ايه" بسباق التتابع، وجاء خلفه فندق فلورا بارك، بينما تمكن فندق سيتادينز مترو سنترال من الظفر بالمركز الثالث.

Leave a Comment