Loading...

·        الشركة الرائدة في رأس الخيمة تهدف لجذب المشترين المحتملين من خلال توفير خيارين للتمويل لمجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة الجاهزة للسكن ضمن مشروع "بيتي"

·        قرية الحمرا تعتبر من أكثر الوجهات المفضلة للعيش في الإمارات الشمالية

أطلقت مجموعة الحمرا، أكبر مطور عقاري في إمارة رأس الخيمة، خيارين جديدين لخطط التمويل للراغبين بشراء وحدات سكنية في مجمع بيتي السكني الحائز على العديد من الجوائز. ويشمل الخيار الأول (خطة الاستئجار بغرض الشراء) قيام المستأجر باستئجار الوحدة السكنية لمدة تصل حتى 3 سنوات، ثم يتم اقتطاع الإيجار المدفوع خلال تلك الفترة من تكلفة المنزل الإجمالية إذا قرر المستأجر أن يشتريها.

أما الخيار الثاني فهو خطة شراء مباشر مدتها خمس سنوات، مع إيداع دفعة أولى بنسبة 5٪ من قيمة التكلفة الإجمالية ابتداء من 85,000 درهم. ويمكن للمشتري دفع المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات دون أي فائدة إضافية.

وبهذا السياق قال باري إبراهيمي، رئيس قطاع الشؤون التجارية في شركة الحمراء للتطوير العقاري: "حرصنا على إطلاق هذه الخطط التمويلية الجديدة لتوفير مرونة مالية إضافية لأصحاب المنازل الطموحين للعيش في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستفادة من هذه العروض الرائعة للحصول على وحدات سكنية عالية الجودة وجاهزة للسكن فوراً".

يقع مشروع "بيتي" السكني داخل قرية الحمرا، ويضم 118 منزلاً فسيحاً جرى تصميمها خصيصاً لتلبية كافة متطلبات واحتياجات العائلات. وتوجد الفلل المكونة من ثلاثة أو أربعة غرف نوم بالقرب من مرافق الحمرا، التي تشمل الشاطئ الرملي وثلاث حدائق جميلة ومجموعة من الفنادق من فئة الخمس نجوم بما في ذلك فندق والدورف استوريا وفندق ريتز كارلتون شاطئ الحمرا. كما أنه على مقربة من الحمرا مول الذي يوفر مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم.

وتوجد جميع المنازل في مجمع مغلق متعدد المراحل، وتضم فناءً خارجياً في الهواء الطلق، وتراس كبير على السطح وشرفتين. وتتراوح مساحة المنازل بثلاثة وأربعة غرف نوم من 2,786 قدم مربع إلى 4,406 قدم مربع بسعر 500 درهم للقدم المربع.

وأشار تقرير أصدرته بروبيرتي فايندر (Propertyfinder.ae) مؤخراً أن قرية الحمرا التي تضم 99 جنسية مختلفة من حول العالم، تعتبر أكثر المجمعات السكنية المرغوبة لشراء المنازل في الإمارات الشمالية، وجاءت في المرتبة الثانية من حيث الشقق.

وأضاف باري إبراهيمي قائلاً: "يمثل هذا المشروع خياراً مثالياً لمجموعة متنوعة من الناس بمن فيهم أولئك الذين يبحثون عن استثمار جيد أو المستخدمين النهائيين الذي يبحثون عن أسلوب الحياة الراقية والحصول على قيمة عالية مقابل المال. ونشهد في الوقت الحالي ارتفاعاً ملحوظاً في حجم الطلب ومن المتوقع أن يستمر حتى نهاية هذا العام. وسيكون بإمكان المستثمرين الحصول على عائدات استثمار بنسبة 6٪ إلى 10٪ اعتماداً على حجم العقار وسعر الشراء".

Download Image: Image icon Bayti.jpg

Leave a Comment