Loading...

·        إدارة النادي تعلن الانتهاء من سلسلة أعمال التجديد والتحديث التي طالت كافة مرافق نادي الحمرا للجولف والمناطق المحيطة به

يحتفل نادي الحمرا للجولف بنجاح آخر على مستوى فعالية جولة التحدي الأوروبية بالتزامن مع الإعلان عن استكمال عمليات التجديد الشاملة التي طالت مرافق النادي والمناطق المحيطة به.

وكجزء من عمليات التجديد هذه، شهد متجر "برو" تحسينات كبيرة شملت صالة الأعضاء وكبار الشخصيات المجاورة لـ 18 حفرة داخل ملعب الجولف. بالإضافة إلى ذلك، تم تجديد المرافق المتعلقة بالغرف كالخزائن والأثاث، والساحة المخصصة لإقامة الفعاليات والمناسبات مع إطلالتها الجديدة على المناظر الطبيعية المحيطة بالنادي.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال بينوي كورين الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "تشكل عمليات التجديد والتحديث التي قمنا بها فصلاً جديداً ومشوقاً لنادي الحمرا للجولف، وهو ما يعزز من مكانتنا في رياضة الجولف وقطاع الترفيه والضيافة. مهمتنا، سواءً داخل أو خارج ملعب الجولف، هي أن تصبح مجموعة الحمرا أكثر شركات التطوير العقاري نمواً وتطوراً وأن تواصل ريادتها في هذا القطاع في الإمارات الشمالية، وهو الهدف الذي سنحققه من خلال التطوير المستمر لأعمالنا وفقاُ لأفضل المعايير العالمية".

وشملت عمليات التجديد أيضاً بركة السباحة بإطلالتها الجديدة على خليج الحمرا مع منافذ الأطعمة والمشروبات، والتي تشمل مطعم "بيستو" وبار "ذا باي سبورتس"، إضافة إلى المرافق الترفيهية للنادي بعيداً عن ملعب الجولف.

وأضاف كورين قائلاً: "لقد احتفلنا بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس نادي الحمرا للجولف العام الماضي، ومنذ افتتاحه في عام 2007، استثمرنا في هذا المشروع بشكل واسع ليصبح أحد أكثر الأماكن الرياضية شهرةً وجذباً للزوار في رأس الخيمة. نحن واثقون من أن الاستثمارات التي نقوم بها سيكون لها تأثير دائم على مكانتنا الرائدة في السوق، وستكون المحرك الرئيسي لإقامة المزيد من الفعاليات والأحداث وزيادة عدد أعضاء نادي الجولف".

ويتألف مضمار الجولف من 18 حفرة حول خليج الحمرا، مع سلسلة من أربع بحيرات مفتوحة تشكل ملعباً مذهلاً، مع امتلاكه 72 ضربة وخمس مجموعات مختلفة من نقاط الانطلاق عند كل حفرة.

وفي هذا الصدد، قال فريدريك سافوي، رئيس قطاع الضيافة في "مجموعة الحمرا": "إن الحفاظ على مكانتنا كوجهة سياحية من فئة الخمس نجوم في كل قطاع من أعمالنا هو أمر حتمي لنجاحنا المستمر، والذي يستند إلى أفضل المعايير العالمية الفاخرة بدءاً من "والدورف أستوريا" و"ريتز كارلتون" وصولاً إلى الحمرا مارينا ونادي الحمرا للجولف. كما أن استكمال أعمال تجديد نادي الجولف في الوقت المناسب يعزز من قرارنا بتعيين إدارة ذات خبرة كبيرة، ونحن نتطلع الآن إلى موسم جديد مليء بالإثارة على مستوى رياضية الجولف".

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال (الحمرا) 800 254 2672

Leave a Comment