Loading...

·        اجتماع شهري لجمعية المفتاح الذهبي بحضور 100 متخصص بخدمات نزلاء الفنادق ينعقد في ديوكس دبي

استضاف فندق ديوكس دبي الفاخر في جزيرة النخلة بدبي مؤخراً الاجتماع الشهري لنحو 130 خبيراً وعضواً في جمعية المفتاح الذهبي (Les Clefs d’Or) المتخصصة بخدمات نزلاء الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى ممثلي العديد من الفنادق الراقية من فئة الخمس نجوم. وركز الاجتماع بشكل رئيسي على مناقشة ظروف السوق الحالية في دبي فضلاً عن آخر التحديث من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة).

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها آبي سام رئيس جمعية المفتاح الذهبي رحب خلالها بالأعضاء الجدد في المجموعة وأكد على أهمية دور المتخصصين بخدمات نزلاء الفنادق باعتبارهم الموظفين الذي يكونون في استقبال الضيوف وإعطاء طابع إيجابي عن الفندق خلال اللحظات الأولى.

وبهذا السياق قال تريستان ديلا بورت دو ثيل: المدير العام لفندق ديوكس دبي: "تتميز جمعية المفتاح الذهبي بموثوقيتها العالية ومستويات الخدمة العالية للضيوف من حيث تلبية كافة متطلباتهم وتوقعاتهم وتوفير تجربة إقامة فندقية لا تنسى".

وأضاف قائلاً: "وفر هذا الاجتماع فرصة رائعة لنا جميعاً لتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات مع زملائنا وأعضاء وجمعية المفتاح الأخضر".

وتضم جمعية المفتاح الذهبي (Les Clefs d’Or) المتخصصة بخدمات نزلاء الفنادق 39 عضواً من مختلف أنحاء دولة الإمارات، وتهدف بشكل دائم إلى توفير التدريب ومشاركة آخر التحديثات في قطاع الضيافة.

Download Image: Image icon Les Clefs d'Or.JPG

Leave a Comment