Loading...

·        أندرو كولبارد وبيتر ماكويلان وإيغل فيتيت ينضمون إلى عيادة الدكتور روز في دبي

·        أطباء الأسنان المنضمين حديثاً سيلعبون دوراً رئيسياً في مبادرة (Fair Care Dubai) للمسؤولية الاجتماعية

أعلنت عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان الرائدة في دبي عن انضمام مجموعة جديدة من الأطباء لفريقها وهم أندرو كولبارد وبيتر ماكويلان من المملكة المتحدة وإيغل فيتيت من ليتوانيا.

وتضم عيادة الدكتور روز التي توجد على طريق شاطئ جميرا، 42 موظفاً بما في ذلك 12 طبيب أسنان وثلاثة أخصائيين صحيين. وتقدم العيادة مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان لكل من المقيمين والزوار.

وبهذا السياق قال الدكتور ديفيد روز، مؤسس وجراح الفم في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: "يتميز هؤلاء الأطباء بخبرتهم المميزة في مجال طب الأسنان، وسيساهم انضمامهم إلى فريقنا في تعزيز المهارات والاختصاصات في عيادتنا".

تخرج الدكتور أندرو كولبارد من جامعة غلاسكو لطب الأسنان في اسكتلندا، وبعدها أكمل دراسته العليا في عدد من التخصصات في طب الأسنان. وحصل على عضوية الكلية الملكية للجراحين في إنكلترا بعد تخرجه بسنتين.

أما الدكتور بيتر فقد تخرج من جامعة غلاسكو لطب الأسنان في المملكة المتحدة وتم تكريمه بمنحه تريستان مانجي. وهو عضو نشط ومدير سابق في الأكاديمية البريطانية لطب الأسنان التجميلي، ويدير أكاديمية “The Face Academy” البارزة في أوروبا المختصة بجماليات الوجه.

أما الدكتورة ايغل فقد حصلت على درجة الماجستير في طب الأسنان من جامعة ليتوانيا للصحة والعلوم. وواصلت دراستها العليا في جامعة فيلنيوس، وحصلت على شهادة تخصص في طب الأسنان للأطفال وعملت كطبيب أسنان للأطفال في أوروبا. كما تلقت برامج تدريبية على نطاق واسع لكيفية التعامل مع المرضى الذين يعانون من إعاقات عقلية وبدنية، وخاصة التعامل مع الذين يعانون من "اضطراب التوحد" (ASD) وهي مؤهلة أيضاً لتقديم العلاج تحت التخدير الموضعي وتحت التخدير العام.

وأضاف الدكتور ديفيد روز قائلا: نحن ملتزمون بتقديم أفضل رعاية لمرضانا ولتحقيق ذلك يجب علينا أن نستثمر في أفضل المواهب. وهناك معايير صارمة صعبة يجب وجودها لدى الأشخاص الذين يتطلعون إلى الانضمام لفريق العمل لدينا، حيث تعتبر الخبرة بالتعامل مع الحالات السريرية أولوية قصوى تليها سلسلة من المقابلات الجديّة للتحقق من الشخصية والموقف والسلوك. وسيشارك الأطباء الثلاث الجدد في مبادرة (Fair Care Dubai) للمسؤولية الاجتماعية التي تم إطلاقها الشهر الماضي".

حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز أسلوب حياة سكان مدينة دبي ووضع ابتسامة دائمة على وجوههم. وتم إطلاق هذه المبادرة من أجل تقديم الرعاية الجيدة للأسنان لأصحاب الدخل المنخفض في دولة الإمارات الذين يحصلون على راتب شهري بقيمة 3,500 درهم أو أقل ويوافقون على اتباع نهج شامل لعلاجهم.

وستتيح المبادرة إمكانية الحصول على العلاج المطلوب مقابل 10% فقط من التكلفة، وذلك يوم الاثنين ما بين الساعة السادسة حتى الساعة الثامنة. ويجب على الراغبين بالاستفادة من هذه المبادرة ملء استمارة قبل حجز الوعد. ويمكنكم تقديم الطلبات هنا

Leave a Comment