Loading...

·        تعزز هذه المذكرة في مجال البيع بالتجزئة والتوزيع من استراتيجية "فيوتشر كونسومر" المستقبلية بالتوسع خارج أسواق الهند

سيوفر التعاون بين هاتين الشركتين الرائدتين للمستهلكين في الشرق الأوسط الحصول على أفضل المنتجات لأشهر العلامات الهندية في قطاع السلع الاستهلاكية

وقعت شركة "تي شويترام وأولاده" الرائدة في سلسلة متاجر السوبر ماركت في الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة "فيوتشر كونسومر ليمتد"، إحدى أكبر الشركات في قطاع السلع الغذائية والاستهلاكية في الهند.

وبموجب هذه المذكرة، ستتاح الفرصة لكلا الشركتين لبناء شراكة استراتيجية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وأسواق أخرى من المنطقة، تُفضي إلى جلب أفضل العلامات التجارية ضمن محفظة "فيوتشر كونسومر" إلى المستهلكين في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، صرح راجيف وارير الرئيس التنفيذي لشويترامس قائلاً: "بدأت شويترامس نشاطها في دولة الإمارات عام 1974، ومنذ ذلك الحين عززت تواجدها هنا ليس فقط كسلسلة متاجر السوبر ماركت تضم 39 متجراً في كافة أنحاء الإمارات، ولكن أيضاً كواحدة من أبرز شركات التوزيع في قطاع التجزئة، مع التوسع في كل من عُمان والبحرين لضمان تواجد أبرز العلامات التجارية في الأسواق الرئيسية في المنطقة. وتأتي شراكتنا مع "فيوتشر كونسومر" المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية لجلب المزيد من المنتجات المبتكرة التي تتناسب مع مختلف الأجيال إلى السوق، وهو ما يصب في مصلحة كلا الطرفين بلا أدنى شك".

وستقوم شركة شويترامس في البداية بالتسويق والتوزيع والبيع بالتجزئة لخمس من العلامات التجارية الثلاثين لدى "فيوتشر كونسومر" مثل علامة "تيستي تريت" التي تضم مجموعة من الوجبات الخفيفة و"سانجي كيتشن" التي تركز على الصلصات والنكهات وشركة "ديسي أتا" المتخصصة بإنتاج أنواع مختلفة من الطحين، فضلاً عن "جولدن هارفيست" التي تعد من أساسيات المطبخ اليومية بما تضمه من مواد رئيسية مثل الطحين وحبوب الأرز والتوابل وغيرها من المنتجات الطبيعية والعضوية.

وحسب هذه الاتفاقية، ستتمكن "فيوتشر كونسومر" من تنمية أعمالها في مجال التصدير إلى دول الشرق الأوسط والاستفادة من سلسلة منافذ شويترامس البالغ عددها 60 منفذ في كافة أنحاء المنطقة، في الوقت الذي ستوفر فيه للمستهلكين الحصول على منتجات أشهر العلامات التجارية في الهند.

بدورها قالت أشني بياني، العضو المنتدب لشركة "فيوتشر كونسومر ليمتد": "بصفتنا شركة مرموقة في قطاع السلع الغذائية والاستهلاكية، فقد أنشأنا في غضون بضع سنوات علامات تجارية فريدة تلبي احتياجات مختلف الفئات من المجتمع الهندي والمستهلكين من فئة الشباب، فضلاً عن مختلف الفئات العمرية الذواقة.

ومن خلال قنوات التوزيع الخاصة بشويترامس، فنحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساعدنا على التواجد في بعض الأسواق العالمية التي لا نتواجد فيها عبر علاماتنا التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

كما أنشأت شركة "فيوتشر كونسومر" سلسلة قيمة غذائية شاملة بدءاً من مصادر المنتجات الزراعية الطازجة وصولاً إلى إنشاء وتشغيل "مجمع الهند" المتكامل لتصنيع المنتجات الغذائية، وهو ما سيؤدي إلى تنويع مصادر شويترامس من المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية.

وتعد شركة "فيوتشر كونسومر ليمتد" جزءاً من مجموعة "فيوتشر" التي تدير أكثر من 24 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة، وتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 350 مدينة في جميع أنحاء الهند، كما ترحب بحوالي 500 مليون مستهلك في متاجرها كل عام، ويعمل بها نحو 60,000 شخص.

يمكنكم زيارة منصة شويترامس في معرض جلفود في القاعة 6 رقم (A6-10).

Leave a Comment