Loading...
  •   شركة إدارة المرافق الرائدة في دولة الإمارات تتبع أعلى المعايير وبرامج متكاملة للتدريب والاستدامة

 

في إطار مواصلة تميزها في قطاع خدمات إدارة المرافق، تواصل شركة فارنك التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، برنامج الاعتماد من المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc)، والذي يعتبر أكبر هيئة مستقلة مهنية وتعليمية في قطاع خدمات التنظيف.

وبهذا السياق قال ماركوس أوبيرلين، الرئيس التنفيذي لشركة "فارنك": "لدينا علاقة ممتازة مع المعهد البريطاني لعلوم التنظيف منذ انطلاق مرحلة الاعتماد الأولى في عام 2012، ونحن سعداء باستمرار هذه الشراكة التي تضمن لعملائنا أننا نتمتع بالمعرفة الضرورية لتقديم خدمات التنظيف بشكل آمن ومستدام وفقاً لأعلى المعايير والتي من شأنها حماية أصول عملائنا".

ويتمثل الهدف الرئيسي من الحصول على شهادة اعتماد المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) في تعزيز استخدام أفضل الممارسات في قطاع خدمات التنظيف عبر توفير بيئة آمنة ونظيفة وتعزيز الاستدامة والحفاظ على الأصول.

وأضاف أوبيرلين: "يساهم هذا البرنامج في تعزيز مهارات التدريب والتعليم للموظفين وتطوير معرفتهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى تعزيز ثقة القوة العاملة مما يعزز بدوره من مستويات الاحتفاظ بالموظفين".

وأصبحت شركة فارنك عضواً في المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) في العام 2012، وتم اعتمادها كمؤسسة تدريب معتمدة في نفس العام. وتم اختيار مجموعة من المدراء من شركة "فارنك" لإجراء عملية التدريب، ومنذ ذلك الحين تضاعف عدد موظفي الشركة الذين تلقوا تدريباً مكثفاً وفق معايير المعهد. وبالإضافة إلى ذلك، أنشأت شركة فارنك منشأة التدريب الخاصة بها في دبي، التي بنيت خصيصاً لتدريب الموظفين لتنظيف مختلف المجالات والأسطح بفعالية وكفاءة وأمان.

ومن أجل مواصلة احتفاظ شركة فارنك بهذا الاعتماد، يقوم المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) بإجراء تدقيق سنوي لضمان الامتثال للمبادئ التوجيهية للتدريب والتقييم.

ويمكن لموظفي فارنك المعتمدين إجراء التدريب والتقييم لموظفي خدمات التنظيف وفق 22 من مهارات التنظيف الفردية، وهو النطاق الأكبر من نوعه لأي شركة أخرى معتمدة في المنطقة.

وأردف أوبيرلين قائلاً: "تتيح لنا أكاديمية التدريب إجراء جلسات عملية في مكان واحد ومعالجة قضايا محددة يمكن مواجهتها خلال العمليات الروتينية اليومية، مما يُمكن موظفينا من أن يصبحوا واثقين ومتخصصين بشكل أكبر".

ويتميز المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) بريادته في مجال توفير المعايير والمؤهلات المعتمدة في قطاع خدمات التنظيف، ولديها أكثر من 15,000 عضواً من الأفراد والشركات في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي.

ومن جانبها قالت روزماري تشيشولم، وهي مستشار مشارك في المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) وتقوم بعمليات التدقيق الدولية: "يشتهر المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc) بمعاييره الصارمة وتوفير أفضل الممارسات، ويمنح الاعتماد للشركات التي تنجح بترسيخ ثقافة التميز على أساس عمليات التدريب وتحسين المعايير والنظم والعمليات". 

Download Image: Image icon Farnek Cleaners (10).jpg

Leave a Comment