Loading...
  • مساحة المبنى 100 ألف قدم مربع ويضم مكاتب العديد من الشركات العالمية الرائدة بما في ذلك "أوراكل" و"سناب شات" و"ماك جرو هيل".
  •   منافذ التجزئة تشمل العديد من الأسماء البارزة مثل "كوستا" و"جست سالاد" و"كلاسيك برجر".

أعلنت شركة "سويد أند سويد" الرائدة في مجال التطوير العقاري في مدينة دبي، عن تأجير مبنى "ذي إيدج" بالكامل خلال فترة 10 أشهر من إنجاز المشروع الذي يعتبر أول مشاريعها في مدينة دبي للإنترنت.

ويضم هذا المبنى الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع مكاتب العديد من الشركات العالمية الرائدة، بما في ذلك مكتب شركة "أوراكل" المتخصصة في مجال التقنية العالمية، والمقر الرئيسي بمنطقة الشرق الأوسط لشركة "سناب شات" العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي، ومكتب شركة "ماك جرو هيل" الأمريكية المتخصصة في مجال التعليم.

وبهذا السياق قال ماهر سويد، المؤسس والشريك الإداري للشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها: "لقد ساهمت قدرتنا الفريدة على الاستفادة من فرص التطوير والاستثمار بالشكل الأنسب في تحقيق نجاح كبير في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم عوائد ممتازة لمستثمرينا بالإضافة إلى توفير قيمة عالية مقابل المال للمستخدمين النهائيين".

وأضاف قائلاً: "كان الاهتمام واضحاً في هذا المشروع منذ إطلاقه في العام 2014 بفضل حرصنا على الجمع بين لمسات التصميم الداخلي الراقية ونوعية البناء عالية الجودة والحلول المستدامة والتميز على مستوى السوق، وهذا ما يسهم بالتالي بتأمين المستأجرين على المدى الطويل. وتشهد مدينة دبي للإنترنت بشكل عام مستويات إشغال عالية، حيث يستمر قطاع التكنولوجيا بالنمو في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيد العالمي، ولذلك فإننا لم نتفاجأ بالنجاح الذي حققه هذا المشروع".

وقالت جيوفانا سانجيورجي، نائب الرئيس في "أوراكل ديجيتال" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يؤكد افتتاح مركز أوراكل ديجيتال التزامنا بمواصلة تعزيز قدراتنا المحلية وخدماتنا المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تصميم هذا المركز لدعم الطلب على محفظة خدماتنا السحابية المتكاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتلبية متطلبات عملائنا".

وقد تم تجهيز مركز أوراكل ديجيتال في مبنى "ذي إدج" بأحدث التقنيات المستقبلية لتقديم تجربة استثنائية للعملاء والموظفين على حد سواء، بما يتناسب مع خطط العملاء لتنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي بشكل أفضل. وتشمل هذه الميزات مختبرات الاجتماعات الافتراضية، وقاعات اجتماعات العملاء التفاعلية، ومساحات التعاون الحديثة، وأول مركز إعلامي لشركة أوراكل في المنطقة. كما يساعد مركز التواصل الاجتماعي أعضاء فريق أوراكل على التفاعل مع العملاء باستخدام أحدث وسائل وقنوات الاتصال.

وتبلغ المساحة المخصصة لمنافذ التجزئة أكثر من 3,000 قدم مربع، وتشمل العديد من الأسماء البارزة مثل "كوستا" و"جست سالاد" و"كلاسيك برجر".

تأسست "سويد أند سويد" في عام 2006 ولديها سجل مميز بالإنجازات بما في ذلك مشروع مبنى " The 47th" في العاصمة المصرية القاهرة، والذي يضم مكاتب مجموعة من الأسماء العالمية مثل "ساب" و"غلاكسو سميث كلين" و"بريستول ماير سكويب" و"سابك" و"جونسون كونترولز" و"فوجيتسو".

وأضاف ماهر سويد بالقول: "إننا حريصون دائماً على التمهل وعدم التسرع في البناء حيث أننا نأخذ الوقت اللازم لإكمال عملية التصميم وضمان أن المشروع الذي نعمل عليه سواء كان تجارياً أو سكنياً يلبي احتياجات السوق".

وقاد ماهر شركة "سويد أند سويد" بنجاح لأكثر من عقد من الزمان. وقد حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز في نيويورك، ثم انضم إلى "DEPA" التي تعتبر واحدة من شركات مقاولات التصميم الداخلي الرائدة في العالم، وطور مهاراته في جميع جوانب البناء بدءاً من مرحلة التصميم ووصولاً لمرحلة إدارة موقع العمل. وحصل ماهر على درجة الماجستير في التطوير العقاري من جامعة كولومبيا في نيويورك في عام 2006.

Download Image: Image icon The Edge.jpg

Leave a Comment