Loading...
  • يتصدر الهنود والبريطانيون والروس والإماراتيون قائمة المستثمرين في مشروعي سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفن ريزدنسز النخلة

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق خطط مرنة وجديدة للدفع لاثنين من أبرز مشاريعها الرائدة في دبي سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفن ريزدنسز نخلة بدبي.

ويمكن للمستثمرين حجز شقة سكنية في سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا الذي يعد أول مشروع متعدد الاستخدامات لدى سيفن تايدز، عبر دفع 5% فقط كوديعة و6% دفعة أولى للأثاث، تليها مدفوعات تعادل 3٪ من سعر التكلفة وهي مستحقة الدفع بشكل منتظم خلال كل ربع من السنة لغاية 31 مايو 2021، في حين يتعين دفع نسبة الـ 60٪ المتبقية في المرحلة النهائية.

ومن المقرر الانتهاء من أعمال هذا المشروع الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 1.3 مليار درهم إماراتي خلال الربع الرابع من عام 2021، وأعلنت سيفن تايدز عن بيع كافة الوحدات السكنية من المرحلة الأولى خلال أقل من أسبوع على إطلاق عمليات البيع. تتألف الوحدات السكنية المتبقية من شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 399,000 درهم إماراتي وتتراوح مساحاتها من 386 إلى 416 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 723,000 درهم، وتتراوح مساحاتها ما بين 739 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من مليون درهم وتبلغ مساحتها 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1.4 مليون درهم وتتراوح مساحاتها من 1,517 إلى 1,521 قدم مربع.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "إن أبرز ما يميز الاستثمار في علامة "سيفن" وجود تنوع كبير في جنسيات المستثمرين وهو الأكبر الذي نشهده في السنوات الأخيرة. حيث اشترى المستثمرون الهنود 18٪ من الوحدات السكنية في مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا حتى الآن، جاء خلفهم البريطانيون والإماراتيون بواقع 9٪ لكل جنسية. إن بيع المرحلة الأولى من مشروعنا في أقل من أسبوع أمر مثير للإعجاب، خصوصاً إذا ما نظرنا إلى الظروف الصعبة التي يواجهها العديد من المطورين في الوقت الحالي.

خلال الأشهر الأخيرة، لاحظنا وجود نوع من الإحباط لدى المستثمرين بسبب العائد على الاستثمار والتدفق النقدي. ونتيجةً لذلك، أطلقنا هذه الخطط المرنة لمنحهم التسهيلات التي يحتاجونها، بأسعار تنافسية وخيارات دفع ميسرة وجذابة. بالإضافة إلى ذلك، نتوقع أن تحقق شقق الاستوديو عائدات مميزة تصل إلى 12٪ سنوياً".

وفي السياق ذاته، توفر سيفن تايدز خطة سداد جذابة لمشروعها الثالث في نخلة جميرا "سيفن ريزدنسز نخلة جميرا" مع عائدات مضمونة على الاستثمار بنسبة 10٪ لمدة خمس سنوات على شقق الاستوديو والشقق الفندقية بغرفة نوم واحدة. وقد تم بيع الشقق الفندقية المجهزة بأفضل التجهيزات مع تشطيبات راقية بمليون درهم إماراتي لشقق الاستوديو و1.9 مليون درهم للشقق بغرفة نوم واحدة.

ويمكن للمستثمرين امتلاك إحدى شقق الاستوديو في سيفن ريزدنسز ابتداءً من 740,611 درهم إماراتي وتتراوح مساحاتها من 315 إلى 495 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 1.4 مليون درهم، على مساحة تمتد من 560 إلى 847 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 1.9 مليون درهم بمساحة تتراوح ما بين 1,021 إلى 1,131 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 3.8 مليون درهم على مساحة تبدأ من 1,512 قدم مربع.

وتباع هذه الشقق مفروشة بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزائن ملابس وحمامات داخلية. بينما تحتوي المطابخ على كافة أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة ومكان واسع لتناول الطعام.

وسيكون بوسع المستثمرين المهتمين بالشراء حجز شقة سكنية في هذا المشروع الفاخر عبر دفع 5% من السعر الإجمالي و6% دفعة أولى للأثاث. ثم يتوجب عليهم دفع 5% للقسط الأول تليها دفعة ربع سنوية تصل إلى 10% لغاية 30 يونيو 2020، في حين يتعين دفع الـ 50% المتبقية في المرحلة النهائية.

بدأت أعمال بناء مشروع سيفن ريزدنسز في شهر سبتمبر 2018، ومن المقرر الانتهاء منها بحلول الربع الثالث من عام 2020.

وتعليقاً على ذلك، قال بن سليم: "يتصدر البريطانيون قائمة المستثمرين في مشروع سيفن ريزدنسز النخلة بشرائهم 13٪ من الشقق السكنية المباعة، يليهم الروس والبرازيليون بواقع 12٪ و9٪ على التوالي. ومن المثير للاهتمام حقاً أننا شهدنا بيع عدد كبير من الشقق السكنية في كلا المشروعين إلى المستثمرين القادمين من رومانيا، في الوقت الذي أقبل فيه الألمان والبولنديون بقوة على شراء وحدات سكنية في سيفن ريزدنسز النخلة".

أما فيما يتعلق بمشروع أنانتارا ريزدنسز نخلة جميرا، فقد تم بيع جميع الوحدات السكنية باستثناء المرحلة النهائية التي تضم ثمان شقق بنتهاوس والتي تبدأ أسعارها من 19.7 مليون درهم وتتراوح مساحاتها من 4,808 إلى 9,037 قدم مربع. تحتوي جميع شقق البنتهاوس على ترّاسات كبيرة وأحواض سباحة وقد تم بيعها وهي جاهزة بالكامل من الداخل والخارج مع ترك خيار التجهيز النهائي للمالك.

هذا ويمكن للمستثمرين الاستفادة من خطة الدفع المرنة التي تنص على دفع 10٪ عند الحجز و90٪ عند توقيع اتفاقية البيع والشراء.

واختتم بن سليم قائلاً: "هذه هي الفرصة المثالية لشراء منزل آخر أو منزل لقضاء العطلات والاستمتاع بالمرافق داخل منتجع أنانتارا من فئة الخمس نجوم."

Leave a Comment