Loading...

·        بدأت أعمال بناء هذا المشروع الجديد الذي يتسع لأكثر من 2700 موظف في جبل علي تماشياً مع استراتيجية تطور الموارد البشرية للمجموعة.

أعلنت مجموعة ترانسجارد الرائدة في قطاع توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروعها السكني الجديد المخصص لـ 2708 موظف في منطقة دبي الجنوب بالقرب من ميناء جبل علي.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الأخير من عام 2019، وسيشمل مبنى من خمسة طوابق وعيادة طبية ومحل للحلاقة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومرافق لغسيل الملابس ومنطقة لتناول الطعام تقدم مجموعة من أصناف المأكولات من آسيا وأفريقيا وأوروبا، وذلك بالإضافة إلى مسجد ومخزن للدراجات ومنطقة إعادة التدوير وأجهزة الصراف الآلي.

ويعتبر هذا المجمع السكني المشروع الثاني من نوعه لمجموعة ترانسجارد. حيث سبق أن بدأت المجموعة بتطوير مشروعها الأول في عام 2017، وهو عبارة من مبنى من ثمانية طوابق في منطقة جبل علي، وسيكون قادراً عند اكتماله على استيعاب ما يصل إلى 10 آلاف موظف، ويشمل نفس المرافق الذي يتمضنها المشروع الجديد.

وبهذا السياق قال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: "تولي مجموعة تانسجارد أهمية كبيرة للموظفين، ويؤكد هذا المشروع الجديد التزامنا الراسخ بتوفير أفضل الظروف المعيشية من خلال استثمارنا في المرافق الترفيهية. وهذا ما يوفر لموظفينا بيئة مناسبة حيث يمكنهم الراحة والاسترخاء والشعور بالراحة في المنزل".

وبالإضافة إلى توفير مجموعة من المرافق للموظفين، ستكون هذه المباني أيضاً صديقة للبيئة من خلال تلبية معايير الأبنية الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الميزات أضواء ليد الموفرة للطاقة، وأنظمة تسخين المياه باستخدام الألواح الشمسية، بالإضافة إلى أنظمة إعادة تدوير المياه.

ويأتي هذا الإعلان في إطار تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية لمجموعة ترانسجارد وذلك بهدف توفير أفضل أماكن الإقامة والمرافق في بيئة ملائمة للموظفين.

وأضاف جريج وارد قائلاً: "نعتبر ممارسات التوظيف ومعايير الإقامة عناصر أساسية وحاسمة لتوفير أفضل مستوى المعيشة لموظفينا".

كما تتبنى مجموعة ترانسجارد العديد من المبادرات الأخرى لدعم القوة العاملة وتوفير الرعاية لها، فقد استثمرت المجموعة بالفعل أكثر من خمسة ملايين درهم في مراكز الرعاية الصحية التي تقدم خدماتها إلى 20 ألف موظف، مما يوفر لهم إمكانية الوصول الفوري إلى المرافق الطبية عالية الجودة.

Leave a Comment