Loading...

تحتفي مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بروح العطاء التي يجسدها شهر رمضان المبارك بتوزيع 200 صندوق إفطار على المحتاجين من خلال نادي الشباب العربي في دبي.

وتتماشى هذه الحملة مع مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم إعداد صناديق الطعام من قبل الموظفين في فندق وأجنحة تايم أوك وفندق تايم غراند بلازا، وسيتم تسليمها لنادي الشباب العربي بالتنسيق مع بلدية دبي. وستحتوي كل علبة على وجبة برياني وسلطة وحمص وتوابل وحلويات رمضان ومخلل وعصير.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجوعة تايم للفنادق: "من المهم أن نتذكر المحتاجين والفقراء وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. وإننا سعداء للغاية بدعم هذه المبادرة بالتعاون مع نادي الشباب العربي وبلدية دبي".

وتستند مبادرة عام الخير على ثلاث ركائز رئيسية هي: المسؤولية الاجتماعية والتطوع وخدمة الوطن. وتهدف جميع المبادرات والبرامج التي جرى إطلاقها على مدار العام لإشراك المواطنين في محاولة لترسيخ قيم العمل الخيري والإيثار في المجتمع.

وقال عوض الله: "إن العطاء يمثل أهم قيم استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية والتي تهدف إلى إضافة قيمة لحياة الناس والمجتمع بشكل عام من خلال مزيج من التبرعات النقدية أو العينية والتعليم وأنشطة إشراك الموظفين".

كما تقوم مجموعة تايم للفنادق بتوزيع 100 صندوق إفطار على سائقي سيارات الأجرة على مدى يومين خلال شهر رمضان المبارك.

وعلق محمد عوض الله قائلاً: "من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نقوم بدعم المجتمع المحلي ورد الجميل له وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى دعم سائقي سيارات الأجرة الذين يجدون صعوبة في التمتع بإفطار متوازن ومغذي نظراً لصعوبة طبيعة عملهم".

وقد شاركت مجموعة تايم للفنادق في العديد من الأنشطة المصممة لتقديم الدعم للمجتمعات المحلية ودعمها على المستوى المحلي والعالمي، بما في ذلك جوائز تكريم الموظفين القدامى، وحملات جمع القمامة وحملات التبرع بالدم، وبرامج تبادل الأغذية.

Download Image: Image icon Ramadan CSR.JPG

Leave a Comment