Loading...
  • سيحظى زوار الحمرا مول والمنار مول في رأس الخيمة بفرصة الفوز بعدد لا يحصى من الجوائز خلال شهر رمضان وعيد الفطر

أعلنت مجموعة الحمرا الرائدة في إمارة رأس الخيمة أن الحمرا مول والمنار مول اللذان يعتبران من أبرز وجهات التسوق والترفيه في إمارة رأس الخيمة عن توزيع مجموعة من الجوائز خلال شهر رمضان المبارك للمقيمين والزوار على حد سواء.

حيث سيحصل المتسوقون على بطاقة سحب للفوز بالعديد من الجوائز خلال السحب الأسبوعي عند إنفاق 100 درهم في الحمرا مول. وتشمل الجوائز المعروضة قسائم شرائية وإقامات فندقية بالإضافة إلى دخول السحب الكبير الذي سيقام في اليوم الثاني من عيد الفطر. وقد حصل أحد الفائزين المحظوظين مؤخراً بمجموعة تضم أربع قطع من الألماس من تقدمة "جوهرة".

وعند إنفاق 250 درهم في المنار مول خلال أيام الأسبوع سيحصل المتسوقون على بطاقتين للدخول في سحب الجوائز يومي الاثنين والأربعاء. وتتضمن الجوائز قسائم شرائية وإقامة فندقية من فئة الخمس نجوم، فيما ينال المتسوقون في عطلة نهاية الأسبوع فرصة للفوز بقسائم للسفر بقيمة 2000 درهم. وسوف يدخل جميع المتسوقين الذين ينفقون 250 درهماً في السحب الكبير حيث سيحصل شخص واحد على فرصة الفوز بسيارة فورد إكسبلورر VTC الجديدة.

وبهذا السياق قال بينوي كورين، المدير العام لمجموعة الحمرا: "نتطلع دائماً إلى استقبال الزوار في الحمرا مول والمنار مول خلال شهر رمضان المبارك. ونحرص على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التسوق والترفيه بالإضافة إلى الجوائز الرائعة التي نقدمها لضيوفنا".

يوجد الحمرا مول في قرية الحمرا، ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية والمحلات التجارية، ويضم فوكس سينما بثماني صالات. ويفتح المركز أبوابه خلال شهر رمضان من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

ويقع المنار مول بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل "كارفور" و"ماركس أند سبنسر" و"إتش أند أم" و"سيفورا" و"إم أند كو" و"غاب" و"نيو لوك" و"نيكست" و"مذركير" و"بوتس" و"باث أند بودي ووركس" و"تشيليز" و"ماكدونالد" و"كي إف سي"، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك "باريس غاليري" و "سن أند ساند سبورتس" و"داماس" و"إي ماكس" وفن سيتي" فضلاً عن 7 صالات سينما من "نوفو". ويفتح المنار مول أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

Download Image: Image icon Al Hamra Mall.jpg

Leave a Comment